Skip to content

اجعل موقعك رقم 1
في بحث جوجل
باستخدام
اعلانات جوجل الممولة

Google Ads Search Engine

اجعل موقعك رقم 1
في بحث جوجل
باستخدام
اعلانات جوجل الممولة

Google Ads Search Engine

لماذا اعلانات جوجل؟

نظرًا لأن جوجل هو محرك البحث الأكثر استخدامًا، فمن الطبيعي أن تكون أفضل منصة لإعلان موقعك الالكتروني عليه، مما يجعل إعلانات جوجل أفضل طريقة لزيادة عدد الزيارات والمبيعات على موقعك الالكتروني وذلك بسبب ظهور موقعك في الصفحة الأولى في نتائج البحث.

سيقوم فريقنا من المسوقين الالكترونيين ذو الخبرة العالية بعمل دراسة شاملة لموقعك الالكتروني وجمهورك المستهدف لعمل حملة إعلانية على جوجل الأكثر فاعلية من حيث التكلفة والنتائج.

يوجد نوعان من اعلانات جوجل

اعلانات جوجل (صور وبانرات)

Google Display Ad

هذا النوع من الإعلانات هو الذي يظهر صور وبانرات اعلاناتك على المواقع الالكترونية الاخرى.

إذا تم انشاء هذا الاعلان بشكل صحيح، ستكون النتيجة فعالة للغاية لان سيظهر اعلاناتك في المواقع الالكترونية والمدونات ذات الصلة بمنتجك او خدمتك.

تصميم الاعلان متجاوب مع اجهرة الكمبيوتر والموبايل، فهو يقوم تلقائيًا بضبط حجمه ومظهره وشكله ليناسب أي مساحة إعلانية متاحة.

امثلة

اعلانات محرك بحث جوجل

Google Search Engine Ad

هذا النوع من الإعلانات هو الذي يظهر موقعك في أعلى الصفحة الأولى في بحث جوجل عندما يبحث عملائك في جوجل على المنتجات او الخدمات التي تقدمها.

يمكنك كتابة اكثر من عنوان ووصف للمنتج او الخدمة، وبعدها سيعرض جوجل إعلانك بأفضل عنوان ووصف ذات صلة بعملائك.

يمكنك استهداف عملائك باماكن سكنهم وتواجدهم واهتمامهم.

تسمح لك العناوين والأوصاف المتعددة بالوصول إلى المزيد من العملاء.

مثال 1

مثال 2

ميزات اعلانات جوجل

نتائج اعلانات جوجل أسرع من تحسين الموقع في محركات البحث SEO

الميزة الأكبر من اعلانات جوجل هي ان نتيجتها أسرع من تحسين الموقع في محركات البحث SEO. تعد كلا من تحسين الموقع في محركات البحث SEO واعلانات Google من استراتيجيات التسويق عبر محركات البحث لتوليد المزيد من الزيارات والعملاء المحتملين. ولكن اعلانات جوجل تجعل موقعك الالكتروني يظهر في الصفحة الاولى في نفس الوقت الذي قمت بانشاء الاعلان به بينما تحسين الموقع في محركات البحث SEO يستغرق اشهر كثيرة حتى يظهر في الصفحة الاولى.

أنواع مختلفة من الاعلانات

يوجد في اعلانات جوجل 5 أنواع من الاعلانات (اعلانات محرك البحث، واعلانات الصور والبانرات، واعلانات الفيديو، واعلانات التسوق، واعلانات التطبيقات.

  1. اعلانات محرك بحث جوجل عبارة عن اعلانات نصية تراها على صفحات نتائج بحث جوجل.
  2. تسمح لك اعلانات جوجل للصور والبانرات باستهداف الأشخاص الذين يُرجح أن يكونوا مهتمين بمنتجاتك لكنهم لم يبحثوا عنها حتى الآن.
  3. اعلانات الفيديو، تمكنك استهداف عملائك المحتملين على YouTube بناءً على ما يشاهدونه.
  4. اعلانات التسوق (Google Shopping) هي اعلانات قائمة على المنتجات. يتم عرضها خصيصًا لعمليات البحث عن المنتجات في جوجل.
  5. إعلانات التطبيقات (الابليكيشن)، يمكنك الترويج لها من خلال حملات التطبيقات، بما في ذلك Google Play و YouTube ومحرك البحث وشبكة جوجل الإعلانية.

زيادة الوعي بالعلامة التجارية

يعد اعلانات جوجل بالإضافة إلى زيادة عدد الزيارات والنقرات والتحويلات، وسيلة فعالة لإخبار الأشخاص بعلامتك التجارية. للتحقق من ذلك، دخلت جوجل في شراكة مع Ipsos لإجراء دراسة عبر 12 قطاعًا. تم اكتشاف أن الإعلانات على شبكة البحث ترفع من الوعي بأولوية الرأي بمتوسط 6.6٪.

إعادة استهداف زوار الموقع

زوار الموقع هم الأشخاص المهتمون بمنتجك أو خدمتك، تسمح لك جوجل بإعادة استهداف زوار الموقع لإظهار المزيد من عملك. تعد إعادة الاستهداف واحدة من أفضل الطرق لزيادة إغلاق الصفقات وزيادة المبيعات.

زيادة معدل التحويل (البيع)

تعتبر إعلانات جوجل أداة رئيسية في معدل التحويل. لأنه يمكن أن يرفع معدل التحويل في وقت قصير جدًا. عندما تقرر جوجل الإعلانات التي يتم عرضها من خلال تصفح العملاء المحتملين، فإنها تأخذ في الاعتبار تجربة صفحة الهبوط بعد النقر.

المراقبة

من اهم ميزات اعلانات جوجل هو أنه يمكنك الربط بمنصات جوجل الأخرى مثل Google Analytics و YouTube. يمكنك مراقبة ومتابعة نتائجك في شكل بيانات عن طريق ربط كل المنصات ببعض.

خطواط انشاء اعلانات جوجل

هدف الحملة والاعلانات

تحسين الكلمات المفتاحية

تحديد الجمهور المستهدف بالاهتمامات والخصائص الديمغرافية

تحسين أداء حملة الدعاية باستمرار

إعادة استهداف الأشخاص الذين زاروا وتفاعلوا مع موقعك الالكتروني

متابعة النتائج والتحويلات (المبيعات)

هل أنت جاهز لبدء عملك معنا؟

استخدم نموذج الاتصال أدناه لإرسال لنا مزيد من التفاصيل حول عملك.

نرد عادة في خلال 24 ساعة.